المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الثوم وما ادراك ما الثوم


ZajelClub
02-12-2010, 05:30 AM
السلام عليكم يا شباب

موضوعنا عن الثوم للطيور
طبعا للانسان انتوا عارفين فوائده
بس بتكلم عن فوائده بالنسبه للطيور بكل انواعها

1- الثوم من اقوى المضادات الحيويه حق كل الجسم شامل كل اجزاءه

2- يطهر المعده ويطرد السموم من جسم ال********************ات كلها تطرد السموم عن طريق العرق ما عدا ******************** حشاكم لان ما يعرق
فال********************ات اكثرها محكوره بالقفص ما تطير ولا تبذل مجهود حتى تعرق وتطرد السموم فالثوم يقوم بهالمهمه

3-والمهم بالثوم انه يذبح الدود بالبطن والدود يجعل ال******************** ضعيف ما يسمن فتقل حركته وحيويته وقوته على الانتاج فالبعض يقول احط مضاد حيوى وخلاص وانا اقولك لا طبعا لان المضاد الحيوى يقتل كل الدود والبكتيريا اللى بالجسم فى دود وبكتيريا تساعد على هضم الاكل واما الثوم يقتل الدود والبكتيريا المضره ويخلي النافع

4-ويساعد على هضم الاكل ومشهي للاكل طبعا

5- بما انه مضاد حيوى طبيعي يعني اكيد يذبح البكتيريا والفيروسات اللى تمرض ال********************
يعنى لو تعطي الثوم كل اسبوع ماراح يمرض عندك ******************** باذن الله
ومثل ما قال المثل: درهم وقايه خير من قنطار علاج
عاد انا مادرى شنو القنطار بس سامعها كثير [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

6- والاهم بالثوم انه منشط عام للجسم ويقوى الاخصاب عند الذكور (حتى للانسان)
والحين موسم الانتاج شدو حيلكم
وطبعا فوائده اكثر من هذا بكثير وكافى انه مذكور بالقران الكريم

طبعا فى احد راح يتسأل كيف اعطيه الكناري او اى ******************** غير الحمام
انا اقولك اشلون

تاخذ فص ثوم حطه بكيس صغير وتضغطها بيدك تضغطها حتى يطلع منها شويه ماي
وحطها بمكان الماي المخصص لل******************** او الطير وتصب الماي وتنطر ربع ساعه وبعدين تقدمه للطير
طبعا تكون شايل الماي من الطير ساعتين او اكثر بشوي
بالبدايه الطير ما راح يشرب لان طعمه غريب بس بعدين راح يشرب عادي
من يشرب الطير تشيله لا تخلى لا طول لان الثوم كل ما تخليه اكثر يصير حار اكثر
طبعا هالطريقه تفيد كل ال********************ات وخصوصا الطيور
بالاسبوع مره تسويها
واذا الطير تحس انه تعبان شوي عطه مرتين او ثلاث مرات

وتقبلو تحياتي

اخوكم ابوفهد

ألمهذب
03-02-2010, 01:24 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اشكناني
03-02-2010, 01:30 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مصطفى آل محفوظ
03-02-2010, 02:46 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

القرين
03-02-2010, 05:11 PM
فعلا الثوم مفيد طبيعي للحمام ويساعد على صحته وتقويه المناعه


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

الجميعي
03-23-2010, 11:40 AM
شكرا اخوي على الموضوع المفيد:kp_28[1]:

hreaaz
04-14-2010, 11:09 PM
مشكور اخوي ويا ريت تبحث وتكولنه باقي فوائد الثوم

حامد بنوك
04-27-2010, 02:59 PM
مشكور والله يعطيك العافيه

جابر شرار
05-06-2010, 10:35 PM
فعلا الثوم مفيد طبيعي للحمام ويقتل بعض الديدان ويقتل جميع البكتيريا الى فى الحوصوله واستعماله كل 14 يوم مرتين وشكرا